للاتصال بنا


إذا كنتم ترغبون في الاتصال بنا يُرجى الاتصال على هاتف 
هاتف رقم: ​40258015 أو​ (16060) خدمة العملاء "نسمعك".

بريد إلكتروني: nesmaak@hamad.qa أو (privatenursingservice@hamad.qa)

الخط الساخن لإدارة خدمات التمريض الخاص

قامت إدارة خدمات التمريض الخاص  بتفعيل نظام اتصال مركزي لتحسين جودة وكفاءة الخدمات التمريضية وتقديم تجربة سلسة لمرضانا. من خلال هذا النظام، سيكون هناك رقم هاتف موحد وهو 40258015 وسوف يتم استخدامه لجميع الاستفسارات المتعلقة بالمرضى وطلبات توفير الخدمات التمريضية.

عند الاتصال بالرقم المذكور أعلاه، سيتم توجيه المرضى بواسطة نظام صوتي آلي ومساعدتهم في الوصول إلى الخدمة المناسبة والتواصل مع الموظف المعني أو الفريق المناسب لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

هدفنا من هذا النظام الجديد هو تبسيط عملية الاتصال عن طريق دمج جميع قنوات الاتصال في خط ساخن واحد. تم تصميم هذا النظام لتقليل وقت الانتظار وضمان الرد على الاستفسارات بسرعة وفعالية، مما يعكس التزامنا وتفانينا في التعامل مع طلبات المرضى بطريقة سريعة ومنهجية.



​نرحب بكافة تعليقاتكم واستفساراتكم وملاحظاتكم.